الحماية المدنية تتدخل عبر 8بلديات بالعاصمة ليلة أمس

تدخلت وحدات الحماية المدنية، ليلة أمس، الثلاثاء، عبر ثماني بلديات على مستوى العاصمة، حيث شملت التدخلات عمليات إنقاذ، إسعاف وكذا اخراج مواطنين من تحت الأنقاض والمركبات.
تسببت الأمطار المتساقطة ليلة أمس، في عدة كوارث بشرية ومادية على مستوى العديد من بلديات العاصمة، حيث تدخلت وحدات الحماية المدنية ببلدية بولوغين عقب تسجيل إنزلاق للتربة تسبب في انهيار منزل أرضي في المكان المسمى 198 نهج زيارعبد القادر وانقاذ طفلين أصيبا على مستوى الرأس والرجل تم إسعافهم ونقلهم لمستشفى لمين دباغين، بالإضافة إنتشال جثث ثلاث أشخاص متوفيين رجلين وإمرأة.
وقامت ذات العناصر ببلدية الشراقة بإخراج سيارة كانت عالقة في معبر نادي الصنوبر دون تسجيل أي خسائر بشرية، قم تدخلت نفس الوحدات على مستوى بلدية جسر قسنطينة من أجل إخراج سيارة جرفتها مياه الأمطار أمام محطة القطار دون تسجيل خسائر بشرية.
أيضا سجلت وحدات الحماية المدنية على مستوى بلدية السويدانية، انهيارا جزئيا لسقف غرفة، حيث تسبب الحادث في إصابة شخص من جنس ذكر على مستوى الرأس، كما تم تسجيل انهيار جزئي آخر على مستوى سقف بيت قصديري يبلدية زرالدة لكن دون تسجيل إصابات.
من جهتها عرفت بلدية بني مسوس تجمع للمياه على مستوى سوق بني مسوس بنسبة بلغت الثلاثين سنتيمترا، كما سجلت بلدية أولاد فايت إنجرافا للتربة تسبب في إنهيار جدار بيت قصديري دون تسجيل خسائر بشرية، فيما عرفت بلدية بوزريعة حادث انهيار سقف لبيت قصديري في المكان المسمى المقام الجميل دون تسجيل أي خسائر بشرية.
